الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

«رايز أب» تستحوذ على «StarterHub» للشركات الناشئة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت شركة «رايز أب» ملتقى ريادة الأعمال بالشرق الأوسط، والتى تهدف إلى توصيل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط بمعظم الموارد ذات الصلة في كافة أنحاء العالم، عن استحواذها على «StarterHub»، المجتمع الإلكترونى للشركات الناشئة ورواد الأعمال الطموحين، لتصبح رايز أب كونكت. ويعد هذا الاستحواذ أسرع عملية تخارج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد شهر واحد فقط من انطلاق «StarterHub»؛ وهذه الصفقة تتسق مع الخطة الموضوعة لمجتمع رايز أب، وتعد جزءًا من خطة نمو «رايز أب» كونكت، والتى ستحقق المزيد من إتاحة الفرص لمجتمع ريادة أعمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وستعمل المنصة الجديدة تحت اسم «رايز أب» كونكت، وسوف تستحوذ على اسم وموقع «StarterHub» وغيرها من الموارد التى في حوزتها. بالإضافة إلى ذلك سيواصل عمرو حسين، مؤسس «StarterHub» إدارة المنصة وغيرها من أنشطة مجتمع رايز أب بصفته «مدير علاقات الشركات الناشئة». 
وستكون «رايز أب» كونكت، منصة متكاملة قائمة على تكنولوجيا فعالة وسهلة التوظيف وقابلة للتوسع، وتهدف إلى إحداث تأثير مجتمعى إيجابى ملموس، وذلك عبر تقديم محتوى متعمق ومثير للاهتمام إلى جانب إطلاق مبادرات مميزة. سيتمكن الأعضاء عبر «رايز أب» كونكت، من إحداث المزيد من التواصل داخل مجتمع ريادة الأعمال، والوصول إلى موارد الأعمال المطلوبة والفعاليات المهمة، إلى جانب العديد من المزايا بما فيها تنظيم الجلسات الإرشادية، موارد الأعمال، أهم الفعاليات، والعروض والتخفيضات المتاحة.